آخر تحديث للموقع : الأحد - 08 سبتمبر 2024 - 06:07 ص

شؤون البلد


مدير مكتب التربية والتعليم بعدن .. نشكر الجهود وسعداء بانتهاء اختبارات الشهادة الثانوية في مراكز المديريات الثمان

الخميس - 18 يوليه 2024 - 02:10 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم بعدن ..   نشكر الجهود وسعداء بانتهاء اختبارات الشهادة الثانوية في مراكز المديريات الثمان

عدن - الإعلام التربوي



أكدت د. نوال جواد ، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، أن الجميع يشعر بالرضى ، وهو ينهي مرحلة اختبارات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2023 - 2024م ، التي انتهت اليوم في عموم مراكز المديريات ، بعد جهد كبير بذلته كل اللجان المنبثقة من اللجة الفرعية التي كانت الحوار المسؤول في المتابعة والرصد ورفع كل ما يدور على ممرات أوقات كل يوم.
وقالت : لم يكن الأمر بالسهل ، وكنا ندرك ذلك منذ البداية ، عطفا على واقع جديد ، تداخلت في حيثيات المجتمع والدور المرافق الذي نحتاجه ، لنكون مع كل الأطراف ، على الموعد ، لنحقق غاية أصبحت ملحة وذا صلة بقيمة اخلاقيات المهمة وروح التعاطي ، الذي يسمو مع كل سلوك مجتمعي وتعليمي وتربوي.
وأضافت : كنا في مساحة حرص ، على رصد السلبيات أكثر من الإيجابيات ، وبرمجة الأدوار في كل يوم ، لتكون على مساحة مختلفة فيها الثبات وفيها الحرص على عدم تكرار الخطاء واي اختلال ـ يفرضه واقع لا ننكره ن لأنه جزء من حياة شاملة تعطلت فيها كثير من لغات التعايش ، ومع ذلك أردنا أن نكون ، فكنا حلقة مترابطة تقدم الهوية في المهمة في كل يوم وفي كل مادة ،للقسمين العلي والأدبي ، كنا على اطلاع على التقارير اليومية التي كانت سبيلنا ، لأنها جزء من توزيع الأدوار في اللجنة الفرعية وفي اللجان المشرفة في المديريات والمراكز .. وبفض الله والجهد والضمير ، حققنا الشيء الكثير مما أردناه ، وها نحن اليوم نطوي اخر ممرات العم الدراسي ، ونذهب إلى تهيئة جديدة للعام الدراسي القادم ، في انتظار التقويم السنوي من وزارة التربية ولتعليم والذي سيتم فيه تحديد البداية وتفاصيل العام كما جرت العادة.
واردفت .. ونحن ننجز مهماتنا مع اختبارات الشهادة الثانوية ، نتوجه بالشكر لمعالي الوزير طارق العكبري ومنظومة الوزارة، وسلطة محافظة عدن ممثلة بوزير الدولة المحافظ " الداعم" أحمد حامد لملس ، وكل الجهات التي رافقت المهمات في اللجان الأمنية وإدارات المديريات بسلطاتها المحلية ولا أنسى الدور المهم للجنة الفرعية واللجان المرافقة والملاحظين وإدارات المدارس وكل جهد رافقنا بحب وانتماء وسلوك.