آخر تحديث للموقع : الأحد - 08 سبتمبر 2024 - 12:53 ص

رياضة عربية


حمد الله يستفز النصر والهلال برسالة جديدة

الأربعاء - 24 يوليه 2024 - 01:32 ص بتوقيت عدن

حمد الله يستفز النصر والهلال برسالة جديدة

عدن سبورت - متابعات - كوورة

استفز المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الشباب الجديد، ثنائي العاصمة السعودية، النصر والهلال، في رسالته الجديدة.

وأعلن الشباب فجر اليوم الثلاثاء تعاقده مع حمد الله قادمًا من اتحاد جدة، ليبدأ رحلة ثالثة في الدوري السعودي، بعدما مثل النصر في وقت سابق.

وكان حمد الله ودّع الاتحاد برسالة مؤثرة، في وقت سابق من اليوم، عبر منصة "إكس"، جاء فيها "قصتي معكم لم تكن كأي قصة كانت كلها تحديات ومغامرات ونجاحات.. قصة مليئة بالكثير من الحب والعشق والاحترام.. غادرت النادي الآن، وستبقى الذكريات الجميلة التي عشتها في قلبي".

وكتب المهاجم المغربي رسالة أخرى عبر منصة "إنستجرام"، قال فيها "اليوم أنتقل من عميد الأندية إلى شيخها، لأبدأ مسيرة جديدة مع كبير العاصمة الشباب".

ويعد وصف الشباب بأنه "كبير العاصمة" بمثابة استفزاز للنصر، فريقه الأسبق، وجاره الهلال، قطبي الرياض.

وأضاف حمد الله: "فخر لي بأن أستمر بين أخوتي في السعودية، وأن أكون ضمن كوكبة النجوم في أقوى دوري عربي وآسيوي ومحط أنظار العالم لما يشهده من تطور كبير".

وتابع النجم الفائز بلقب هدّاف الدوري السعودي 3 مرات: "سأسعى دائمًا كما هو معروف عني إلى أن أنافس وأقدم كل ما لدي لخدمة فريقي وزملائي، والوصول إلى الفوز، وكسب جميع التحديات".

وواصل: "بهذه المناسبة، أشكر رجالات الشباب، وعلى رأسهم الأمير عبد الرحمن بن تركي، ورئيس النادي محمد المنجم، على ثقتهم بي، وحرصهم على أن أكون ضمن كتيبة الليوث".

واختتم حمد الله رسالته بالقول: "كلمة أخيرة للجمهور الشبابي، كونوا فقط على الموعد دائما، وخلف الفريق، وسأسعى برفقة زملائي اللاعبين لبذل أقصى الجهد لإسعادكم وتقديم أفضل ما لدينا".