آخر تحديث للموقع : السبت - 21 سبتمبر 2024 - 09:39 ص

رياضة محلية


بارك التتويج والمشهد الجميل .. عارف يريمي .. حينما يكون التلال "بطل" تحدث عن الشيء المختلف

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 08:50 ص بتوقيت عدن

بارك التتويج والمشهد الجميل .. 
 عارف يريمي .. حينما يكون التلال "بطل" تحدث عن الشيء المختلف

خاص



بارك رئيس نادي التلال السابق ، العقيد عارف يريمي ، لكل منتسبي ، عميد رياضة الوطن ، نادي التلال العريق ، التتويج بكأس عدن الثانية ، بالفوز على الشقيق ، فريق الشعلة ، مساء الجمعة على أرضية ملعب الشهيد الحبيشي.
وقال : الحديث عن المسميات وعن تفاصيل اي مشهد يرتبط " بقيمة" التلال ، هو قصة للجمال والإرث الذي مهما تعثر يظهر ليكون روح انتصارية ذات صلة بما يحمله في المحتوى ، بجذور من التاريخ ، التي لا يضاهيه فيها احد .. لهذا يكون المشهد حينما يكون هناك بطولة وكاس وتتويج ، بالوان التلال شيء مختلف .. ولعل مشاهد الامس التي نثرت بين جماليت عدن " الأجمل" هي الحديث الذي لا يحتاج الى بهرجة وشيء من العدم.
وأضاف : الكل سعيد بما وضع في تفاصيل أمسية الأمس التي كانت حوار مفتوح بين مجتمع مكتمل يمر عبر الرياضة والألوان والمنافسة ، ومتعة كرة القدم التي كانت مسمى ، رسالة متجددة للعالم ولمن لديهم "نعرة" مع الرياضة العدينة ، بأن عدن هي السلام والأمان والمحبة والحق والجمال والثقافة والناس البسطاء ، الذين يمنحون الأحداث جمالها الحقيقي.
واردف : في الخلاصة نبارك للتلال لاعبين وجهاز فني وإدارة وجماهير ، التتويج ونبارك لعدن جمالها المعتاد ، ونشكر من أسهم في تقديم هوية الرياضة كمنظومة ، تجيد تجاوز العقاب .. ولنا محطات اخرى باذن الله