آخر تحديث للموقع : الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 11:25 ص

رياضة محلية


برعاية انتقالي عدن .. بطولة عدن للتنس تكشف أطراف المشهد النهائي

الخميس - 25 يوليه 2024 - 09:07 م بتوقيت عدن

برعاية انتقالي عدن ..
بطولة عدن للتنس تكشف أطراف المشهد النهائي

خاص



برعاية المجلس الانتقالي للعاصمة عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة عدن ..فقد تم تحديد أطراف نهائي لبطولة عدن للتنس لجميع الفئات (فردي الممتاز - الشباب تحت 16 سنة - والناشئين تحت 14سنة) . و ينظمها اتحاد عدن للتنس خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٨ يوليو ٢٠٢٤ على ملاعب نادي مصافي للتنس ، واستطاع اللاعبين من حجز مقاعد أطراف المباريات النهائية لكل الفئات حيث ساد التنافس والصراع بين اللاعبين بعد مباريات تنافسية اتسمت بالحماس لم نستطيع من تحديد هوية بطل البطولة نظرا لتقارب المستوى بين اللاعبين التي قدموا أداء ومستويات فنية نالت استحسان متابعي ومحبي البطولة وقد أسفرت نتائج نصف النهائي كالتالي:

الممتاز :
تمكن كلا من منصور محمد وأحمد خالد من الوصول إلى المباراة النهائية بفوز منصور محمد لاعب نادي التنس العدني على محمد مكي من نادي التنس العدني بعد مباراة ماراثونية وقوية مجموعة بمجموعة بنتيجة 4/6 - 6/2 واستطاع منصور أن يحسم اللقاء بالسوبر تاي بريك 12/14 , وفوز احمد خالد لاعب نادي المصافي على عزيز عادل من التنس العدني بنتيجة 1/6 - 0/6 ..وسوف يلعب محمد مكي ضد عزيز عادل مباراة تحديد المركز الثالث.

الناشئين :
تمكن الصاعدين لفئة الناشئين احمد عصام وزياد شوقي من نادي المصافي من حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد فوز احمد عصام على مشعل غسان ٣/٩ وفوز زياد شوقي على يوسف نوار بنتيجة ٢/٩. وسوف يتقابل في مباراة تحديد المركز الثالث كلا من يوسف ضد مشعل .

الشباب
تمكن لاعب المنتخب الوطني للتنس ولاعب نادي التنس العدني المتألق محمد عادل من الوصول إلى نهائي الشباب بفوزه على لاعب نادي التنس العدني ابراهيم الحقلي بمجموعتين مقابل لاشيء ومن جانب آخر تأهل للنهائي يوسف زهير لاعب التنس العدني بفوزه على عزيز ناصر بمجموعتين مقابل لاشيء.

كما ستنطلق الجمعة بطولة زوجي الرواد بمشاركة عدد من ابطال ورواد اللعبة السابقين حيث يحرص اتحاد اللعبة بالاهتمام برواد اللعبة بعدن .